منتدى التمويل الإسلامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 أسس الترويج التجاري وفنون التسويق

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:33

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
Affect behavior, Business commercial, Consitent, Consumer - commercial, Integrated marketing commercial, Introduction to imc

المحاضرة الأولى:
http://videos.najah.edu/node/2690
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:34

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
affecting behavior, brand equity, building relationships, consumer mind, introduction to promotion, key feature of promotion, التاثير على السوق, بناء العلاقات, خصائص الترويج التجاري, قيمة العلامة التجارية, مقدمة في الترويج

المحاضرة الثانية:
http://videos.najah.edu/node/2741

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:39

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
brand equity, corporate image, corporate image and brand management, ethical issues, intangible elements, positioning, tangible elements

المحاضرة الثالثة:
http://videos.najah.edu/node/2748

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:41

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
associations, brand equity, brand management, perceived value, ادارة العلامة التجارية

المحاضرة الرابعة:
http://videos.najah.edu/node/2763
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:42

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
brand management, brand recall, constituted, culturally, enchancing brand, leveraging, recognition, unware of brand, ادارة العلامة, استرجاع العلامة, الصورة الذهبية, توابع العلامة, قيمة العلامة

المحاضرة الخامسة:
http://videos.najah.edu/node/2780


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:44

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
brand - naming process, brand adoption, brand naming, Compatibilixy, complexity, facilitating the success of new brands, logos, observability, relative advantages, the VIEW model, ادارك العلامة التجارية, تبني المنتجات, ترميز وتسمية العلامة التجارية, تسهيل نجاح العلامة التجارية, صفات العلامة التجارية

المحاضرة السادسة:
http://videos.najah.edu/node/2797

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:45



تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
attitude sequence, buyer behavior, cognitive, conative, motivation, perceived cost versus benefits, personal value, post purchase evaluation, targeting and positioning

المحاضرة السابعة:
http://videos.najah.edu/node/2834
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:47

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
attitude sequence, buyer behavior, cognitive, conative, creating meaning, meaning transfer, motivation, perceived cost versus benefits, personal value, positioning beses, post purchase evaluation, targeting and positioning

المحاضرة الثامنة:
http://videos.najah.edu/node/2852

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:49


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
budgeting, hierarchy of effects, marcom, Marcom objectives, اهداف الاتصال التسويقي, ميزانية الترويج, هرمية التاثير

المحاضرة التاسعة:
http://videos.najah.edu/node/2887

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:50


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
ادارة الاعلان, الاعلان, الاعلان الخلاق, الحملة الاعلانية, تخطيط الاعلان, موضوع الرسالة, وكالة الاعلان

المحاضرة العاشرة:
http://videos.najah.edu/node/2903


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:51


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
ادارة الاعلان, وظائف الاعلان :توفق ،تلائم ، ابداع

المحاضرة الحادية عشر:
http://videos.najah.edu/node/2944


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:53


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
credibility, effective and creative advertisments messages and appeals, lasting impact, resonance, slogan

المحاضرة الثانية عشر:
http://videos.najah.edu/node/2991

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:56


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
اثارة الحاجه لدى المستهلك, اثارة الفرص لدى المستهلك, اثارة القدره عند المستهلك, اثارة دافعية المستهلك

المحاضرة الثالثة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3002
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 17:59


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
clay animation, hyperbole, message strategies. generic, preemptive, resonance, testimonials, استراتيجيات الرسالة الاعلامية

المحاضرة الرابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3044

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:01

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
advertising .media :planing & analysing, media, media-planing process, traditional media, vehicles

المحاضرة الخامسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3078

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:02


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
traditional advertisments media :television newspapers magazines radio, الوسائل التقليدية للاعلان

المحاضرة السادسة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3095

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:04


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
blogs, e-behavioral targeting ads, e-mail ads, e-mail magazines(e-zines), internet ads, mobile phone ads, opt- in e-mailing versus spam, phishing, social networks, video ads, web sites

المحاضرة السابعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3122

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:05


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
Aerial Ads, Banners, Coverage, In-Store-Media, Irritation, other ads. media, out Door ads, transit ads, Wearout

المحاضرة الثامنة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3149

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:07

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
allowances, contests, coupons, discounts, invigorate, promotion target, refunds, sales promotion, short - term oriented, ادوات تنشيط وتحفيز المبيعات

المحاضرة التاسعة عشر:
http://videos.najah.edu/node/3180

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:08


تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
green marketing, pollution, public relations, sponsership, sponsership programs, stakeholders

المحاضرة العشرون:
http://videos.najah.edu/node/3222

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:14

تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
opinion learders, prevent negative image, pro-active programs, re-active, rumors

المحاضرة الحادية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/3248
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waleed_isec
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالأحد 9 يناير - 18:14



تناقش هذه المحاضرة المواضيع التالية:
deceptive, ethichal, ethics in promotion, forgeting children, manipulative, reqlatory and enviromental issues, seal-of-approval

المحاضرة الثانية والعشرون:
http://videos.najah.edu/node/3262



تم المساق بحمد الله
.
.
ارجو ان ينال اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة طه
عضو مميز
عضو مميز



عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Empty
مُساهمةموضوع: رد: أسس الترويج التجاري وفنون التسويق   أسس الترويج التجاري وفنون التسويق Emptyالسبت 22 يناير - 17:00

طبقاً للتعريف اللغوي وكما جاء في القواميس فإن "الزيارة البيعية" هي محادثة هاتفية أو زيارة يقوم بها البائع للمشتري دون أن يكون أحدهما على معرفة سابقة بالآخر، ودون أن يتوقع المشتري إمكانية حدوث مثل هذا الاتصال.وغالباً ما يكون هدف الزيارة هو بيع منتج أو تسويق خدمة معينة. وبلغة أكثر بساطة فإن "الزيارة البيعية المفاجئة" هى تلك التي تضطر فيها لمقاطعة جداول أعمال الآخرين – رغم ازدحام جداول أعمالهم في أولويات لست أنت أو شركتك من ضمنها – ولذلك فهي تستنزف أوقاتهم الثمينة، مما يجعل الزيارة المفاجئة أو المكالمة البيعية متوترة وخالية من الترحاب والحماس المتبادل، إلا فيما ندر. وكما عفى الزمان على الكثير من الأفكار والممارسات خلال العقود الثلاثة الماضية، فإنه لم يعد هناك وجود لما يسمى الزيارات البيعية العشوائية. إلا أن شركات كثيرة لم تدرك هذه المتغيرات، وما زالت إدارات المبيعات فيها تصر على محاولة زيادة حجم المبيعات واكتساب أسواق مستقبلية عن طريق إرسال فرق المبيعات فى زيارات بيعية تفتقد للتنظيم وتقوم على العشوائية. ولذلك لم تعد هذه الزيارات مجرد مضيعة للوقت فحسب، بل تحولت إلى تجربة مكروهة ينظر إليها بسلبية من قبل العاملين فى هذا المجال. ومن البديهي أن ندرك من ونحن نعيش عصر تدفق المعلومات أن ما كان ناجحاً ومقبولاُ فى العصر الجليدي لم يعد أحد يحتاجه أو يريده الآن. وتعتبر الزيارات البيعية العشوائية من أكثر أنماط الاتصال الإنساني سلبية. ولذلك سوف نعرض - من خلال الأقسام الثلاثة الرئيسة لهذه الخلاصة - طرقاً جديدة في فن البيع والتسويق الذاتى بالإضافة إلى الكيفية التي تعزز فرص نجاح عملية البيع بمجرد الإمساك بخيوطها الأولى.
http://www.edara.com/Khulasat/Never_Cold_Call_Again.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسس الترويج التجاري وفنون التسويق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شركة التسويق الالكتروني شركة ماك سورس لخدمات التسويق الالكتر
» التسويق الجانبي
» التسويق العقاري
» التسويق الدولي
» التسويق الابتكاري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: أساسيات التسويق-
انتقل الى: