منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 فوضويات السوق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام زغلول
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

فوضويات السوق Empty
مُساهمةموضوع: فوضويات السوق   فوضويات السوق Emptyالثلاثاء 21 ديسمبر - 16:07

[في عام 2008، واجه العالم إعصارًا اقتصاديًا عنيفًا أدى إلى فوضى عالمية أربكت الحكومات والمؤسسات والتحالفات؛ فبدأت بنوك ودول كثيرة ومؤسسات عملاقة تسقط، في حين انتهزت مؤسسات أخرى تداعيات الأزمة وبدأت تغير اتجاهاتها واستراتيجياتها. والآن يقف الجميع في مراقبة ذيول الأزمة ويتساءلون: كيف يمكننا الاستمرار في ظل الفوضى التي تجتاح الأسواق؟ وإذا تمكنا من الاستمرار، فكيف يمكننا الإنتاج والتسويق في ظل اقتصاد الركود؟ يجيب الدكتور "فيليب كوتلر" من خلال كتاب "فوضويات السوق"

فحان الوقت لكبرى المؤسسات و صغراها ان تقف وقفة جديدة و تعرف ماذا تصنع من اجل الهروب من الازمة بدون خسائر
لمعرفة وجهة نظر فيليب كوتلر يمكنكم قراءة كتاب Chaotics
The Business of Managing and Marketing in the Age of Turbulence
مترجم و ملخص على
http://www.edara.com/Khulasat/Chaotics.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة طه
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

فوضويات السوق Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوضويات السوق   فوضويات السوق Emptyالسبت 22 يناير - 17:17

في فعلا كتاب اسمةكتاب :
Chaotics
The Business of Managing and Marketing in the Age of Turbulence
جامد جدافي موقعhttp://www.edara.com/Khulasat/Chaotics.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة طه
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

فوضويات السوق Empty
مُساهمةموضوع: رد: فوضويات السوق   فوضويات السوق Emptyالإثنين 7 فبراير - 16:49

ثبت فشل الأساليب الشائعة لترويج العلامات التجارية من أجل تحقيق المبيعات وزيادة الحصة السوقية، وذلك من خلال الخسائر الضخمة التي تكبدها العملاء. تؤكد خلاصة "موت العلامة التجارية" نشوء فقاعة تجارية جديدة على وشك الانفجار وتسمى فقاعة العلامات التجارية. فعلى الرغم من أن معظم المديرين ما زالوا ينظرون إلى عوامل مثل الثقة والمعرفة كأساس للترويج لعلاماتهم التجارية، تلفت الخلاصة النظر إلى أن هذه العوامل لا تزيد من قيمة الأصول؛ بل على العكس، تؤدي إلى تدني قيمة العلامة التجارية. وباستخدام نموذج من خمس خطوات، تكشف الخلاصة اعتماد العلامات التجارية الناجحة على الابتكار والتغيير، لتحقيق أداء مالي أعلى من العلامات التقليدية.
الرقم الدولي للكتاب(ISBN):
http://www.edara.com/Khulasat/%D9%85%D9%88%D8%AA_%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوضويات السوق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: أساسيات التسويق-
انتقل الى: