من الصعب صياغة وابتكار رسالة تسويقية تجذب انتباه العملاء المستهدفين. فهم يصادفون الرسائل التسويقية المنافسة والمشوشة في كل مكان. وما نعنيه هنا بالرسالة التسويقية المدوية أو القوية هو: "الرسالة التي تطرق أسماع الجمهور المستهدف من خلال حملات تسويق تقفز بالمنتج من العدم أو من المجهول إلى أذهان الجمهور في زمن قياسي، فيصبح حديث القاصي والداني، مخترقا أذهان العملاء ومرتقيا بأرقام المبيعات". أمضى الكاتبان ما يقرب من عشرين عاماً في صناعة حملات تسويق ناجحة، وهما يقدمان لنا هنا أسرار النجاح. كيف تصيغ الرسالة التسويقية المدوية؟ هل الفرقعة المدوية منطقية أم غير منطقية؟ ما وسائل ابتكار رسائل الخبطات التسويقية؟ كيف تتجنب الأفكار السائدة البائدة؟ كيف تطبق سياسة: "لا يتحتم أن تعكس الرسالة التسويقية الجديدة شيئاً مختلفاً في المنتج نفسه لكنها قد تعكس طريقة مختلفة في مخاطبة العملاء
كتاب :
BANG
Getting Your Message Heard in a Noisy World
تأليف:
ليندا كابلان ثالر و روبن كوفال
منقول عن http://www.edara.com/Khulasat/BANG.aspx