منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 الفرقعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام زغلول
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 103
تاريخ التسجيل : 20/12/2010

الفرقعة Empty
مُساهمةموضوع: الفرقعة   الفرقعة Emptyالثلاثاء 11 يناير - 21:18

من الصعب صياغة وابتكار رسالة تسويقية تجذب انتباه العملاء المستهدفين. فهم يصادفون الرسائل التسويقية المنافسة والمشوشة في كل مكان. وما نعنيه هنا بالرسالة التسويقية المدوية أو القوية هو: "الرسالة التي تطرق أسماع الجمهور المستهدف من خلال حملات تسويق تقفز بالمنتج من العدم أو من المجهول إلى أذهان الجمهور في زمن قياسي، فيصبح حديث القاصي والداني، مخترقا أذهان العملاء ومرتقيا بأرقام المبيعات". أمضى الكاتبان ما يقرب من عشرين عاماً في صناعة حملات تسويق ناجحة، وهما يقدمان لنا هنا أسرار النجاح. كيف تصيغ الرسالة التسويقية المدوية؟ هل الفرقعة المدوية منطقية أم غير منطقية؟ ما وسائل ابتكار رسائل الخبطات التسويقية؟ كيف تتجنب الأفكار السائدة البائدة؟ كيف تطبق سياسة: "لا يتحتم أن تعكس الرسالة التسويقية الجديدة شيئاً مختلفاً في المنتج نفسه لكنها قد تعكس طريقة مختلفة في مخاطبة العملاء
كتاب :
BANG
Getting Your Message Heard in a Noisy World
تأليف:
ليندا كابلان ثالر و روبن كوفال
منقول عن http://www.edara.com/Khulasat/BANG.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سارة طه
عضو مميز
عضو مميز


عدد الرسائل : 49
تاريخ التسجيل : 18/01/2011

الفرقعة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الفرقعة   الفرقعة Emptyالسبت 22 يناير - 16:49

الكتاب دة فعلا هايلhttp://www.edara.com/Khulasat/BANG.aspx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرقعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: أساسيات التسويق-
انتقل الى: