منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 2061
العمر : 37
Localisation : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 11/05/2007

دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية Empty
مُساهمةموضوع: دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية   دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية Emptyالأحد 13 يناير - 4:41

عنـــوان البحث
دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية الصنع

مؤلـــف البحث
هاني الضمور


معلومات النشر
إسم المجلة : مجلة المنارة نوع المجلة : شهرية رقم المجلد : الحادي عشر رقم العدد : الاول التاريخ : اذار 2005 الدولة : المملكة الأردنية الهاشمية - جامعة آل البيت-

التحميل:
http://www.arablawinfo.com/Researches_AR/265.pdf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamfin.yoo7.com
 
دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: أساسيات التسويق-
انتقل الى: