منتدى التمويل الإسلامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى التمويل الإسلامي

يهتم هذا المنتدى بالدرجة الأولى بعرض مساهمات الباحثين في مختلف مجالات العلوم الاقتصادية، كما يركز على الاقتصاد الإسلامي، و هو موجه للباحثين في الاقتصاد و الطلبة و المبتدئين و الراغبين في التعرف على الاقتصاد و الاقتصاد الإسلامي....مرحباً بالجميع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير المنتدى
Admin
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 2061
العمر : 37
Localisation : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 11/05/2007

دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية Empty
مُساهمةموضوع: دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية   دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية Emptyالأحد 13 يناير - 4:41

عنـــوان البحث
دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية الصنع

مؤلـــف البحث
هاني الضمور


معلومات النشر
إسم المجلة : مجلة المنارة نوع المجلة : شهرية رقم المجلد : الحادي عشر رقم العدد : الاول التاريخ : اذار 2005 الدولة : المملكة الأردنية الهاشمية - جامعة آل البيت-

التحميل:
http://www.arablawinfo.com/Researches_AR/265.pdf

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://islamfin.yoo7.com
 
دور عناصر المزيج التسويقي في القرار الشرائي للملابس المحلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التمويل الإسلامي :: قسم علوم التسيير (علوم الإدارة) :: أساسيات التسويق-
انتقل الى: