الشعار هو الهوية الرئيسية لشركة أو الخدمة، فيعكس الشعار مدى الاحترافيه التي يتمتع بها صاحبه، فضلاً عن الرسائل المخفية التي بجل أن تتواجد بداخل كل شعار..
قد يكون الشعار ذو تأثير سلبي على الشركة أو الخدمة إن لم يكن مُصمم باحترافيه ومبني على رسالة هامة أو على الأقل يعكس ماتقدمه الشركة، وبتطبيق كل ماسبق سيكون الشعار هو واجهة الشركة وهو من يتحدث عنها لكل شخص يطلع عليه، وايضا يساعدك في عملية التسويق الالكتروني وممارسات سيو. للشركة فى لفت انظار العملاء
فنجد الكثير من الشركات تختار شعارات لمجرد تصميمها الجيد وألوانها الجذابة ويوجد بأسفله إسم الشركة فقط دون النظر لمعنى الشعار او ما الذي سيفهمه المستخدم عند النظر إليه، لذا احرص كل الحرص أن يحتوي الشعار على رسالة قوية تكون واضحة بمجرد النظر إليه، بالإضافة إلى عمل شعار يلائم ماتقدمه الشركة من خدمة وإلا سيكون له تأثيرا سلبيا.
لذا نعمل في شركة ارتقاء على الجمع بين احترافية الشعار، وعكسه للخدمة أو المنتج الذي تقدمه، وكذلك إختيار الألوان المناسبة والمتناسقة لظهوره بشكل إبداعي ومميز