[في عام 2008، واجه العالم إعصارًا اقتصاديًا عنيفًا أدى إلى فوضى عالمية أربكت الحكومات والمؤسسات والتحالفات؛ فبدأت بنوك ودول كثيرة ومؤسسات عملاقة تسقط، في حين انتهزت مؤسسات أخرى تداعيات الأزمة وبدأت تغير اتجاهاتها واستراتيجياتها. والآن يقف الجميع في مراقبة ذيول الأزمة ويتساءلون: كيف يمكننا الاستمرار في ظل الفوضى التي تجتاح الأسواق؟ وإذا تمكنا من الاستمرار، فكيف يمكننا الإنتاج والتسويق في ظل اقتصاد الركود؟ يجيب الدكتور "فيليب كوتلر" من خلال كتاب "فوضويات السوق"
فحان الوقت لكبرى المؤسسات و صغراها ان تقف وقفة جديدة و تعرف ماذا تصنع من اجل الهروب من الازمة بدون خسائر
لمعرفة وجهة نظر فيليب كوتلر يمكنكم قراءة كتاب Chaotics
The Business of Managing and Marketing in the Age of Turbulence
مترجم و ملخص على
http://www.edara.com/Khulasat/Chaotics.aspx