من المعروف أن سعر أية سلعة يجب أن يفي باحتياجات ويحقق رغبات كل من البائع والمشتري، فإذا استطعت أن تحدد السعر المناسب لإحدى السلع أو الخدمات، فإن المشتري سيكون أسعد الناس بهذا السعر، وستزيد أرباحك، وسيقوى مركزك التنافسي في السوق. ولكن عملية التسعير ليست هينة، فوضع السعر المناسب من أصعب القرارات التي يجب على المديرين وخبراء التسويق والتسعير اتخاذها. تستعرض خلاصة "التسعير بثقة" الاستراتيجيات الأربع الأساسية للتسعير: التسعير لتغطية النفقات، والتسعير لتلبية الاحتياجات، والتسعير للتوافق والتوفيق، والتسعير لكسب حصة أكبر في السوق. كما تقدم عشر قواعد رئيسة على كل من يقوم بعملية التسعير أن يراعيها لتحقيق أفضل النتائج وأعلى الأرباح.
http://www.edara.com/Khulasat/Pricing_with_Confidence.aspx